Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ܔإلّىِ مِتـّى ٍنِـّظَــِلَ نـًِقـِوَِل ًظـُِـرٌوفّ اّلٍـٍحِي
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-16-2008, 03:08 PM   #1
عاشق قمرهم
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية عاشق قمرهم

قوة السمعة: 18 عاشق قمرهم will become famous soon enough

افتراضي ܔإلّىِ مِتـّى ٍنِـّظَــِلَ نـًِقـِوَِل ًظـُِـرٌوفّ اّلٍـٍحِي

 تبحث في داخلكـ عن شي جميل .. .. فلا







تبحث في داخلكـ عن شي جميل ..


.. فلا تجد الا الألم ..


تعاود الونين ..



ولكن في داخلكـ .. وتكتمه ..



لكي لا يحس به من حولكـ ولا يتاثر بكـ ..


لانكـ تخاف على احاسيسهم .. وتحترم مشاعرهم ..


فتبتسم


رغم الألم والعذاب .. تبتسم ...!!






الى متى ونحن نبتسم هكذا ...؟

×؛؛×


تسقط .. وقد تموت .. ولا احد يساعدكـ..


.. وانت بغفوتكـ .. تسمع اصوات حولكـ .. تقول ..



.. مسكين .. مالذي جرا له .. لا أحد يلمسه .. فقد يتهم بقتله ...



صوت خافت ووحيداً يهمس .. دعوني اساعده .. ولكنهم يخوفونه ..


.. ان لمسته فقد تدان بقتله ان مات .. فدعه لوحده ..


تتألم وانت واقع على الارض .. وتزداد جراحكـ ..


الى متى التغطرس والأنانيه ..؟!

×؛؛×

تُطعن .. ويأتي عليكـ كلام وانت بريئ ..


ولكنهم لا يصدقونكـ رغم وفائكـ لهم ..



ويلومونكـ .. ويهجرونكـ ..


.. وانت تنظر اليهم ..


نظرة الم .. وقهر ..



تجد الا الألم .. تعاود الونين .. ولكن في داخلكـ



ولا تستطيع .. تبرئ نفسكـ ..


تحاول توضح الامور لهم .. ولكن .. لاحياة لمن تنادي ..



فتتألم و تتألم .. وتموت وانت حي .. موت بلاموت..!


.. الى متى هذا الطعن والاتهأم ..؟


×؛؛×



تواعدهم .. وتنتظرهم ..



تحترق من داخلكـ وتقلق عليهم ..


.. تبحث عنهم .. ولا تجدهم ... وهم بالاصح ..!؟



يلعبون ويلهون .. يضحكون ..!!!


ولم يفكروا بكـ ..!!

وان وجدتهم قالوا ..

(( يوه نسينا ماعليه ))



.. وتكتمه .. لكي لا يحس به من حولكـ ولا


إلى متى الـ لا مبالاه .. وعدم احترام المواعيد ..؟

×؛؛×

تأتي اليهم .. وبيدكـ ورده ..


لتهديها لهم ..

فتبتسم .. وبداخلكـ شوق لمشاهدة شعورهم الفرح ..


.. يناظرون لك ويأخذونها بسرعه ويرمونها خلفهم ..!!


ويكملون حديثهم مع بعضهم ..!!!


ولا كأنكـ تعبت واخترتهم ..


لتهديهم مابي يدكـ ..


وقد يكون قلبكـ ..




.. وتكتمه .. لكي لا يحس به من حولكـ ولا


الى متى عدم الاهتمام .. بمشاعر غيركـ ..؟

×؛؛×



.. فتبتسم رغم الألم والعذاب .. تبتسم ...!! الى متى



الى متى ونحن نكتب ونقول .. ولا كأن احد قرأ أو سمع ..؟
×؛؛×
كثيراً هي الى متى ..!!

ولكن ..! اين الاجابه عليها ..؟

×؛؛×




ونحن نبتسم هكذا ...؟ ×؛؛× تسقط .. وقد تموت ..
  اقتباس المشاركة