رد: أنا ما بدي المنتدى
شو مالكم يا جماعة
شوية ورح يصير اشتباك
هدووووووووووووووو
امورة ازا بدك تطلعي
مع السلامة
يلا لمي اغراضك
ههههههههههههههههه
هههههههه
بعدين انتو ليش هالقد زعلانين
والله المنتدى حلوووو
اصلا المنتدى بدون الأعضاء مش حلوو
راجعو قراراتكم قبل ما تتطلعو
|