Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - عزف على قيثارتي الحزينة
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-15-2008, 09:11 AM   #1
الدكتور امير
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الدكتور امير

قوة السمعة: 32 الدكتور امير will become famous soon enough

Question عزف على قيثارتي الحزينة

 الحزن معنى اشدو به دوما.. يخالجني بين الحين والاخر..

الحزن
معنى اشدو به دوما..
يخالجني بين الحين والاخر..
اجده دوما بصحبتي..
نشدو ترانيم تأخذنا الى عالمننا الخاص..

اعزف ع قيثارتي عبارات حزني
وسهام غدر زماني
اعزف بوتر لعله ينسني احزاني
وشظايا همومي والآلامي
ابحر إلى عالمه وحدي
اركن بين زواياه..استمع لآهات قلب
اتعب ثغبالجراح..
قلب اعلن انهزامه اما جبروت الزمن..


اجده دوما بصحبتي.. نشدو ترانيم تأخذنا الى عالمننا الخاص.. اعزف

التقينا سويا لننسج حكاية حـ:قلب:ـب
وأسطورة عشق
ركبنا سويا مركب الحب
ابحرنا في عالمنا الدافئ وحدنا
لكن امواج الحزن قذفتنا بعيدا
لنصبح ضحايا تلك الامواج
فكلنا ضحايا حزن فتت قلبه الألم


ع قيثارتي عبارات حزني وسهام غدر زماني اعزف بوتر لعله

لماذا يادمعة الحزن اراك مستقرة بعيني؟
اشعوري باليأس
ام
فقدان الحب والاحساس الصادق
ام
ماذا؟؟
سؤال يجول بخاطري..
تكاد تلك الدموع تفتق قلبي
وتمزق اوتار عيني..؟؟
بالنهاية
لا اجد اجابة سوى قطرات الدموع
التي تحكي معاناتي..


ينسني احزاني وشظايا همومي والآلامي ابحر إلى عالمه وحدي اركن

ايقنت الان منك ايها الحزن..
لاطعم للحياة بدونك..
ولدنا منذ الطفولة لنعيش فرحا وحزنا..
لنفارق من نحب لنلتقي بأخرون
هذه حكمة الخالق]


بين زواياه..استمع لآهات قلب اتعب ثغبالجراح.. قلب اعلن انهزامه اما

إذا أنت لم تشرب مرارا على القذى
ظمئت وأي الناس تصفو مشاربه
لا تشكون إلى خلق فتشمته
شكوى الجريح إلى الغربان والرخم


الدكتور امير





الدكتور امير
  اقتباس المشاركة