ابــو العــبد ...[[*اسمــاعيــل هنــيه..هــونـ معنــا*]]
السلام عليكم ورحمة اللــه وبركــاتهُ
تحــيه منــا نحــن شبــاب فلــسطيــن لك يــا سيــد المقــاومه يــا عمــيد الجهــاد
يــا من تعــلق قلــبــي بك يا من علــمتــنـي معنــا الصمــود علــمتــنــي الصــبــر ..
أحبــبت انـ تكون هذه مســاحه نُرســل فيهــا رســائلــنا إلــيك
لعــلهُ فــي يــومـٍٍ من الايـــام تمــر منــ هنــا
منـ يدريـ ربـــمــا
لا تــبخــل بكــتابتٍ ما يجــول فــي خاطــرك منـ..
حــبٍٍ لــهُ
نــصيــحهـ
رســالهـ
اكــتب أي شئ
سأعمــل علــى ان اقــومـ بدعوتهٍ عن طــريــق قنــاة الاقــصــى لــعلــي استــطيع
أو ساعدنــي أخــي العــضو بأن نرســل لــه ان يزور منتــدانــا ويــرا مدى حبــنا لــه
إذا فل نكتــب ما نــريــد هنــا ...ونــحنـ نأمــل بأنـ يـــمر من هنــا
|