Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - السلام عليكم رسالة حب الى حماس وفتح
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-12-2008, 06:37 PM   #1
fadi_ahmad
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 fadi_ahmad will become famous soon enough

Thumbs down السلام عليكم رسالة حب الى حماس وفتح

مهداة الى ابو مازن وابو العبد بمناسبة مرور 60 عاما على النكبة الأولى لعل وعسى ان يتفقا يوما ما من اجل جراح الوطن وتوحيد أبناء الوطن - من اجل تحرير الوطن
ونزع فتيل التسيب والفلتان والقتل والدمار والفتن‘
كفانا حصار وقتل وجوع وظلام
وكفانا تباكي على السلام مع المحتلين القتلة اللئام‘
والنداء لكليهما:
والله من وراء القصد.



ليتك يا أخي تملأ الوطن حُبْ
وتُخَِْلصَ في حكم الشعبْ
وتُسَهِّلِ له كل صعبْ
وتُعبّدَ له كل دَربْ.

وأن تُعامل الإنسان بإحسان
وتدعوَ للرفقِ بالحيوان
وتجعل الخبز بالمجان
والماء والتعليم بالمجان
وفي متناول كل إنسان
وتعفوَ عن السجين البريء
وتَحبَسَ مكانه السجّان.

وأن تَجعل التوظيف
خدمَةً وَعَملا ًوتكليفْ
لا منفعةً وتسيُّباً وتشريف
وان تُنصف الفقير والضعيف.

وأن تُُساوي في المعاملةِ
بين الوزير والخفير
وتَـأخذ الزكاةَ من الغني
وتُعطي اليتيم والفقير
وتَحنوَ على الصغير
وتودّ العجوز والكبير.

وأنْ تَنشر العدل في كل البلاد
وتَـعْدِل في المعاملةِ بين العباد.

وأنْ تُحارب تجارةَ التهريب والتهليب
وتَقْتَصَّ من مُحابيَ القريبِ والحبيب
وتَمنعَ الترهيب والضربَ والتعذيب.

وأن تَحكُمَ بشجاعةِ عليٍ وعدلِ عمر
وأن تُكافأَ كل مَن للخير فَعل أو أَمَر.

وأن تُحوّل عساكِرَ الاستعراضِ
إلى جيوشٍ قوية ٍلحمايةِ البلاد
وأن تُعيدَ كلمةَ الجهاد
للوطن ولقاموسِ الضاد
وأن تَطوفَ في أنحاءِ كل البلاد
شاحذاً للهِمَمِ وداعياً للجهاد
لتحرير المغتصبِ من كل البلاد
بعدَ الاتّكال على رب العباد.

وظنّي أن هذا حُلُمُ كل إنسان
محبٌّ للعَدْلِ ومؤمنٌ بالرحمن.
  اقتباس المشاركة