06-10-2008, 02:14 PM
|
#49
|
|
رد: :: كرسي الأعتراف .. الحاضر الغائب .. عاشق البندقية ::
لما ابلش احكي معا كل الحكي بيسحل مرة وحدده ,, كيف ما بعرف.
تستــغربش بتصيــر بأحسن العائــ،ــلات 
يكون الجو حلو والهوا بارد شوي والشبابيك مفتحين والبرادي بيض وطوال وعم بطيرو من الهوا
فلما تكوني قاعدة على كرسي من اللي بهزّو قدام الشباك ,, ونفس منظر البرنده
احساس من الآخر
والأحلا بالمضوع انو جهاز الكمبيوتر بنفس الغرفة
فبنضيف للجو موسيقى هادية او اغنية زي اللي بتيجي بفيلم "Gladitor" أو "Man On Fire"
جربي هاد الرابط
بتلاقي كل ذكرياتك بتمر براسك مرة وحدة ,, فششششوووووووو P:
آآ يمّــاآ يا قلبــي
دخلــت في المــود ع الآخــر 
كل جَمعة الصحاب ورفقاء السوء هناك بتكون
وبالنسبة لجو البحر ,, ما عمري جربتو .
ههههههههه اهم اشي رفقاء السوء 
فــش احلــى من جــو البحــر
يلا الحين دوركــ << تخيل معي 
يوم من ايام الشتــا الهادية
قدام البحر
والشمس في آخر الغروب
واقف على الشط حافي
والمي الباردة واصلة لعند رجليك وانتــا متكتف
المــوج قدامك بخبط في بعظو
والهوى البارد يطيرلكـ شعراتك
وتمسكـ ورقة وقلم ،، وتكتب خاطرة
<< خلص خلصنا تخيل 
يغس بال يهودك ع هيك سؤال ,, مش بقلك فاضيه . ههههههههههههه
بالنسبه لحرف الظاء ما عندي مشكلة فيو ,, بســ بكرهــ هايـــ الطريقة بالكتابــــهـــ
والله منــ الفظــاوهــ قاعدهــ بتزانخـــ 
خلصــ ثقلنــا عليكــ يا حجــ 
منــور القعّــادة
|
|
|
|
|
|
|