Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - :: كرسي الأعتراف .. الحاضر الغائب .. عاشق البندقية ::
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-10-2008, 02:14 PM   #49
صدى الصمت
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية صدى الصمت
{ .. أمــــ، حــــ م ــــزة ~

قوة السمعة: 247 صدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant future

افتراضي رد: :: كرسي الأعتراف .. الحاضر الغائب .. عاشق البندقية ::

لما ابلش احكي معا كل الحكي بيسحل مرة وحدده ,, كيف ما بعرف.

 لما ابلش احكي معا كل الحكي بيسحل مرة وحدده تستــغربش بتصيــر بأحسن العائــ،ــلات  لما ابلش احكي معا كل الحكي بيسحل مرة وحدده

يكون الجو حلو والهوا بارد شوي والشبابيك مفتحين والبرادي بيض وطوال وعم بطيرو من الهوا

فلما تكوني قاعدة على كرسي من اللي بهزّو قدام الشباك ,, ونفس منظر البرنده

احساس من الآخر

والأحلا بالمضوع انو جهاز الكمبيوتر بنفس الغرفة

فبنضيف للجو موسيقى هادية او اغنية زي اللي بتيجي بفيلم "Gladitor" أو "Man On Fire"

جربي هاد الرابط



بتلاقي كل ذكرياتك بتمر براسك مرة وحدة ,, فششششوووووووو P:

حلو والهوا بارد شوي والشبابيك مفتحين والبرادي بيض وطوال وعم آآ يمّــاآ يا قلبــي

دخلــت في المــود ع الآخــر  لما ابلش احكي معا كل الحكي بيسحل مرة وحدده

كل جَمعة الصحاب ورفقاء السوء هناك بتكون

وبالنسبة لجو البحر ,, ما عمري جربتو .

ههههههههه اهم اشي رفقاء السوء  لما ابلش احكي معا كل الحكي بيسحل مرة وحدده

فــش احلــى من جــو البحــر

يلا الحين دوركــ << تخيل معي  لما ابلش احكي معا كل الحكي بيسحل مرة وحدده

يوم من ايام الشتــا الهادية

قدام البحر

والشمس في آخر الغروب

واقف على الشط حافي

والمي الباردة واصلة لعند رجليك وانتــا متكتف

المــوج قدامك بخبط في بعظو

والهوى البارد يطيرلكـ شعراتك

وتمسكـ ورقة وقلم ،، وتكتب خاطرة

<< خلص خلصنا تخيل  لما ابلش احكي معا كل الحكي بيسحل مرة وحدده


يغس بال يهودك ع هيك سؤال ,, مش بقلك فاضيه . ههههههههههههه

بالنسبه لحرف الظاء ما عندي مشكلة فيو ,, بســ بكرهــ هايـــ الطريقة بالكتابــــهـــ

والله منــ الفظــاوهــ قاعدهــ بتزانخـــ  لما ابلش احكي معا كل الحكي بيسحل مرة وحدده

خلصــ ثقلنــا عليكــ يا حجــ  لما ابلش احكي معا كل الحكي بيسحل مرة وحدده

منــور القعّــادة  لما ابلش احكي معا كل الحكي بيسحل مرة وحدده