Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ماذا تفعل عندما تقف وجها لوجه امام شخصا دمر جزء كبير من حياتك ؟!
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-09-2008, 11:16 AM   #1
عاشق قمرهم
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية عاشق قمرهم

قوة السمعة: 18 عاشق قمرهم will become famous soon enough

Thumbs up ماذا تفعل عندما تقف وجها لوجه امام شخصا دمر جزء كبير من حياتك ؟!

بســــم الله الرحمـــــــن الرحــــــــــــــــــيم





ماذا تفعل عندما تقف وجها لوجه امام شخصا دمر جزء كبير من حياتك ؟!


للأسف ,نحن لسنا ملائكة, ولسنا نعيش في الجنة ,
ولذلك فقط يوجد في حياة بعض منا أعداء ويوجد الحقود ويوجد الحسود ,
وكما قال الدكتور عايض القرني في كتابه لا تحزن

( يوجد اشخاص هدفهمـْ الوحيد هو تدمير أهداف الآخرين )


للأسف أحيانًا يكون من الأقارب قد يكون أخ أو أُخْت أو حتَّى أبْ أو أُمـْ يتعمد تدمير حياتكَ أو إهانتكَ أو إذلالكَ حتَّى

كما قال الله تعالى : ( يا أَيُّهَا الَّذِيْنَ آمَنُوْا إِنَّ مِنْ أَوْلاَدِكُمـْ و أَزْوَاجِكُمـْ وآبَائِكُمـْ عَدُوًّا لَكُمـْ فـ احْذَرُوهُمـْ )

فإذا كُنْتَ أو كُنْتِ مِمَّنْ حالفهمـْ الحظ السيِّء وأُبتليتَ بعدوٍّ الذي قد يكون أحيانًا صاحب نفوذ ..


فماذا تفعل عندما تجمعكمـْ الدنيا في نفس الغرفة وتُضْطَر أن تنظر إلى عينيه بل وتتكلم معه أيضًا لانه بكل سعة وجه إبتسمـَ لك ؟؟


هل تلزمـْ الصَّمت وتتظاهر باللامبالاه فبالتاكيد إظهارك لكرهك سيكون دليل نصرة ؟
أمـْ
تظهر له نظرات الحقد والكرة وتتلفظ بالفاظ سيئة في وجهة ؟
أمـْ
تتحاشاه وتتحاشي تماما النظر في وجهة ؟
أمـْ
تحتسب الله على مافعله بكَ ؟






.... اللَّهُمـْ آتِنَا فِيْ الدُّنْيَا حَسَنَة و فِيْ الآخِرَةِ حَسَنَة و قِنَا عَذَابْ النَّار .......



..... ليس العيب في أن تسقط من القمَّة الى الحضيض ولكن العيب هو
أن تذهلك السَّقطة فتبقى حيث أنت دون أن تحاول النهوض......


اعجبني الموضوع وحبيت اشوف آراءكُم
  اقتباس المشاركة