رد: :: كرسي الأعتراف .. الحاضر الغائب .. عاشق البندقية ::
السلام عليكم ^^
طيب يلا انا اجيت ،، و معي أسئلة مشكلة ^^
..
1. شو رأيك بمنتديات شباب فلسطين ؟
2. بما انو الك زمان بالمنتدى ،، شو هيي سلبيات و ايجابيات المنتدى ؟
3. شو بيعنولك أعضاء المنتدى بالنسبة الك ؟
4. شو هيي أكلتك المفضلة ؟
5. أطيب عصير عندك ؟
6. سافرت قبل هيك ،، و اذا اه لوين ؟ ^^
7. شو هيي البلاد يلي نفسك تزروها ؟
8. شو هوي حلم حياتك ؟
..
و بس .. ان شاء الله ما اكون تقلت عليك ^^
|