Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ارتجفت يداي
الموضوع: ارتجفت يداي
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-06-2008, 07:04 PM   #3
المعذب
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 المعذب will become famous soon enough

افتراضي رد: ارتجفت يداي

سأبقى احبك لكن للأسف........من بعيد!



سأرضى بحبي لك ..
سأرضى بشوقي لك..
شوق كبله القدر..
نعم ..
سأحبك عن بعد..
لن ترى رعشه يدي حين لقياك
لن ترى عيناي كي لا تفضحني النظرات !



لا ...لا
سأمسك قلبي بل سأعتصره كي لا تسمع هول دقاته..
كل دقه فيه ... تناديك حبيباً !
سأهمس الف مرة آني احبك.. لكنك لن تسمعها!!
سأدير عنك ضهري .. كي لا ترى دمعتي
دمعه الم وحزن..
لأني ارى هذا الحب
بين الوهم والخيال
بين الواقع والمحال
رغم كل هذا..
سأبقى احبك لكن للأسف........من بعيد!!


[CENTER]





  اقتباس المشاركة