Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - وانتظرت ولم تأتي
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-04-2008, 02:35 PM   #1
مجد محمد
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 مجد محمد will become famous soon enough

Smile وانتظرت ولم تأتي

جلست على ربيع قد اصبح خريفا من الانتظار
انتظرت لقاء لك ولكن لم تاتي
انتظرت ردا منك على غيابك
انتظرت اعتذارا من تاخرك
ماذا فعلت لك لتحرمني منك
ماذا تكلمت لكي تسرقني
من فرحي من حزني من المي
فرحتي بلقاء طال
بحزن فراق الاحبه
بالم البعد عن المكان
صدمتني حقائق هذا الزمان
جرحتني عيون مشاهدي هذا المكان
من كثر بقائي في حزن دام في هذا المكان
ولكن لم تاتي


لاشيء يبقى الى الأبد هذا ما علمتني الحياه............
  اقتباس المشاركة