Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - أعطوني آرائكم في هذا العضو ...؟؟!!ღ♥ღعــاشــق قــمرهــمღ♥ღ
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-31-2008, 11:07 AM   #325
أميـرة فلسطين
!i AmoOon i!
 
الصورة الرمزية أميـرة فلسطين

قوة السمعة: 34 أميـرة فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: أعطوني آرائكم في هذا العضو ...؟؟!!ღ♥ღأمــــيرة فــــلـــسطـــينღ♥ღ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسكوتةمشاهدة المشاركة 1- ما رأيك بالمواضيع التي يكتبها هذا العضو؟

حلوه وفرفوشه  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسكوتة 1- ما رأيك بالمواضيع


2-ما هي أكثر المواضيع التي أثارت إعجابك من كتاباته؟

كلهم نايس التي يكتبها هذا العضو؟ حلوه وفرفوشه 2-ما هي أكثر المواضيعالتي يكتبها هذا العضو؟ حلوه وفرفوشه 2-ما هي أكثر المواضيعالتي يكتبها هذا العضو؟ حلوه وفرفوشه 2-ما هي أكثر المواضيع


3- ماهي مميزات هذا العضو؟

فرفوشه كتير بتحب اللعب .. واجتماعيه وبتدخل عالقلب بسرعة



4- ماهي سلبيات هذا العضو؟

ما بعرف :P



5- اذا كان هناك استفتاء من 1-10 فكم يكون مركز هذا العضو؟(على مستوى المنتدى)

8 بسرعة 4- ماهي سلبيات هذا العضو؟ ما بعرف :P 5-


6- ماهي النصائح التي تقدمها لهذا العضو؟

خليكي كول على طول


7- هل يقوم هذا العضو بالرد على المواضيع التي تكتبها أنت؟

نعم يقـوم اذا كان هناك استفتاء من 1-10 فكم يكون مركز هذا

بستوته يا بستوته

تسلميلي شو إنك لزيزة

العضو؟(على مستوى المنتدى) 8 6- ماهي النصائح التي تقدمها لهذا



.
.
.

سُبْحـــانَكَ {ربــي} سُبْحـــانَك
.
.
.

  اقتباس المشاركة