05-29-2008, 10:04 AM
|
#275
|
- تاريخ التسجيل: Mar 2008
- رقم العضوية:16258
- الجنس:ذكـــر
- العمر:41
- المشاركات:6,927
- التقييم:50
-
مزاجي:
|
قوة السمعة: 75 
|
رد: شو بتقول للي ببالك
طفاك القدر يا شمعتي .. خلاني اجر بحسرتي !!
شلي بهالعمر يادنيتي .. محسود على حظي وقسمتي..
فص ملح و ذاب مابين ايديا وراح .. شباب وراق ماتهنى يوم وارتاح !!
ياشمس الدنيا والقمر .. أنا أدفع شبابي والعمر
لويرجع اضمه و اعتذر .. ويشوف شسوا بيا القهر
|
|
|
في وجوه الناس {أطالع} وجهك الحاضر الغايب
وين أنت!!؟ ومتى أشوفك!!؟ وحدي أسأل وحدي أجاوب
حتى في أصغر ~أشيائك~ أبقى (أتأمل وأراقب)
استجدي صوتك .. استجدي وجهك .. ولو في لحظة ..وهم..
جمدت {الدمعة} بعيوني وأنت إحساس القلم
استعجلت الرحيل .. ورحلت في غير أوانك
|
|
|
|