Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - شو بتقول للي ببالك
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-29-2008, 10:04 AM   #275
أســ{ــمــرآنــ}ــي
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية أســ{ــمــرآنــ}ــي

قوة السمعة: 75 أســ{ــمــرآنــ}ــي will become famous soon enough

افتراضي رد: شو بتقول للي ببالك

طفاك القدر يا شمعتي .. خلاني اجر بحسرتي !!

شلي بهالعمر يادنيتي .. محسود على حظي وقسمتي..

فص ملح و ذاب مابين ايديا وراح .. شباب وراق ماتهنى يوم وارتاح !!

ياشمس الدنيا والقمر .. أنا أدفع شبابي والعمر

لويرجع اضمه و اعتذر .. ويشوف شسوا بيا القهر




في وجوه الناس {أطالع} وجهك الحاضر الغايب
وين أنت!!؟ ومتى أشوفك!!؟ وحدي أسأل وحدي أجاوب
حتى في أصغر ~أشيائك~ أبقى (أتأمل وأراقب)


استجدي صوتك .. استجدي وجهك .. ولو في لحظة ..وهم..
جمدت {الدمعة} بعيوني وأنت إحساس القلم

استعجلت الرحيل .. ورحلت في غير أوانك