رد: احم احم ثرثرة مع فنجان قهوة تفضلوا .....
مع ابناء بلدي وفنجان القهوة المسائي جئت لاكمل الثرثرة
اول مرة بذوق طعمها القهوة معكم بهالوقت
مع كل رشفة قهوة نتذكر انس لا يمكن ان تخونهم الذاكرة وننساهم
احبابنا الذين وقفوا معنا على طول ما ممكن ننساهم
حتى لو ما نحتاجهم بهاي اللحظة بس بالذكرى نحتاجهم دائما
وانت يا دكتور من الناس الذين اتشرف بمعرفتهم
واتمنى ان تاكون نم الناس الذين اجدهم لحظة ما احتاج
لاني ما بعرف حد بالمنتدى ولقيت حدا من منطقتي
|