المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نداء الوطن
وانا بحكي ما لي بتابع امورك اول باول
طلعنا اولاد بلد وحدة طولكرم
مثل ما بقولوا الدم على بعض
انا ما بقعد بالليل عالمنتدى عشان هيك ما بحس بطعم القهوة بالليل
مع انه بكون ازكى بكثير من قهوة النهار
لانه الليل بسكونه وهدوءه بسمح لكل الكلمات الرائعة بالخروج والها رونق مميز
هالمرة كلماتي بدي ابعثها لصديق عزيز على قلبي
انسان بحب التفائل لكن حياته ما اله حظ فيها على قوله
بس برايي انا انه اكثر انسان محظوظ بس بالفترة الاخيرة
ظروفه تغيرت كثير لانه قطع الامل انه يشوف حبيبته اللي ما عنده اغلى منها
لانه كل واحدفيهم ببلد
دائما بحكي عن الفراق
قبل موعده
المسكين بهيأ بنفسه قبل ما يصير شيء
انا بدي احكي له ما تقطع الامل لانه الله موجود
وكل شيء ممكن ينحل بكل سهولة
وممكن توصل لروحك اللي ادمنت هواها باي لحظة وتكونوا احلى ثنائي بالعالم
وانا راح اضل ادعي لكم الثنين لانهك اكثر من اخوة الي انت وهي
اشرب قهوة وفكر لانه اذا حبيت القهوة انا فبتكون انت السبب
لاني ما تعودت عليها الا بعد ما تعرفت عليك يا اغلى واعز صديق واخ بالدنيا
واخيرا
لا تقطعوا الامل
نعم علينا بالامل الذي لا ينقطع
و كل انسان وقع بالحب بامكانه ان يأخذ من يحب
اذا كان صادقا
و انت يا ابنة بلدي
و من دمي
اخت عزيزة
و تستمر الثرثرة
على انغام مسائي الخاصة بي
و على هدوء مستكين
اوه لا
لقد بردت القهوة ساحضر غيرها
د.امير