Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - احم احم ثرثرة مع فنجان قهوة تفضلوا .....
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-28-2008, 06:34 PM   #76
الدكتور امير
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الدكتور امير

قوة السمعة: 32 الدكتور امير will become famous soon enough

افتراضي رد: احم احم ثرثرة مع فنجان قهوة تفضلوا .....

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blue-girlمشاهدة المشاركة انهيت فنجاني الصباحي من القهوهـ
ولكنني لم اكتب ثرثرتي بعد

لان الكلمات اصبحت لا تعبر عما في داخل النفس

الروح تصرخ

و كلاماتي تنزف على اوراقي

و امامي ذاك الفنجان الفارغ من القهوه

و مسيقى صاخبهـ

تعلو في كل مكان

لا اريد سماع اي شيء

اتمنى ان يقف الوقت ولو للحظهـ

ان يعم السكون

ان ارجع للوراء واعد لارض الاحباب

ولا اخرج

اتمنى

انا اتنفس حريهـ

انا اعيش انا كمان انا لانه انا من اعيش

و اتركم لان

و عودتي

مع فنجان ما بعد الغداء

سيا


و مع ثرثرتك الغالية
اكتب كلماتي على ضوء الشمعة المتوقد

و على هدوء الايام
و انا اتمنى وقوف الزمن عند لحظة ما مع فنجان من القهوة

و لي عودة





الدكتور امير