المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blue-girl
انهيت فنجاني الصباحي من القهوهـ
ولكنني لم اكتب ثرثرتي بعد
لان الكلمات اصبحت لا تعبر عما في داخل النفس
الروح تصرخ
و كلاماتي تنزف على اوراقي
و امامي ذاك الفنجان الفارغ من القهوه
و مسيقى صاخبهـ
تعلو في كل مكان
لا اريد سماع اي شيء
اتمنى ان يقف الوقت ولو للحظهـ
ان يعم السكون
ان ارجع للوراء واعد لارض الاحباب
ولا اخرج
اتمنى
انا اتنفس حريهـ
انا اعيش انا كمان انا لانه انا من اعيش
و اتركم لان
و عودتي
مع فنجان ما بعد الغداء
سيا
و مع ثرثرتك الغالية
اكتب كلماتي على ضوء الشمعة المتوقد
و على هدوء الايام
و انا اتمنى وقوف الزمن عند لحظة ما مع فنجان من القهوة
و لي عودة