رد: احم احم ثرثرة مع فنجان قهوة تفضلوا .....
انهيت فنجاني الصباحي من القهوهـ
ولكنني لم اكتب ثرثرتي بعد
لان الكلمات اصبحت لا تعبر عما في داخل النفس
الروح تصرخ
و كلاماتي تنزف على اوراقي
و امامي ذاك الفنجان الفارغ من القهوه
و مسيقى صاخبهـ
تعلو في كل مكان
لا اريد سماع اي شيء
اتمنى ان يقف الوقت ولو للحظهـ
ان يعم السكون
ان ارجع للوراء واعد لارض الاحباب
ولا اخرج
اتمنى
انا اتنفس حريهـ
انا اعيش انا كمان انا لانه انا من اعيش
و اتركم لان
و عودتي
مع فنجان ما بعد الغداء
سيا
|