Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - احم احم ثرثرة مع فنجان قهوة تفضلوا .....
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-27-2008, 08:38 PM   #73
الدكتور امير
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الدكتور امير

قوة السمعة: 32 الدكتور امير will become famous soon enough

افتراضي رد: احم احم ثرثرة مع فنجان قهوة تفضلوا .....

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روزيمشاهدة المشاركة هاقد عدت لاثرثر عما يجول بخاطري من افكار ومشاعر
لاقول استيقظت هذا الصباح لارسم على وجهي الابتسامة ولكن عندما فتحت التلفاز لارى ماذا يوجد في هذا العالم
انصدمت وتحولت الابتاسمة الى حزن شديد ودموع منهمرة ففي وطني الحبيب فلسطين مجزرة تحدث هنا وطفل يموت هناك وحاجز اقيم هنا وحاجز اقيم هناك ومصلون يمنعون من الوصول الى المسجد اللاقصى الاسير كل هذا يحدث والعالم العربي مشغول ليس في جدول اعماله فلسطين بل زلزال هناك ونزاعات هناك ونحن طي النسيا يالله نفسي اصرخ واقول ليش ليش ياعرب يامسلمين وبهيك بديت يومي بشيء من الحزن وعدم الراحة ولكن تذكرت انو في رب كبير هو الي راح يزيل هالهم والغمة عن الشعب الي مابركع اللا الو رب العالمين من فوق سبع سموات هو الي راح ينصرنا وياخد حقنا من كل واحد ظلمنا
هاد بعض مايجول في خاطري واعتذر على طول مشاركتي وثرثرتي ويارب ماتكون تقيلة عليكوا وشكرا

و على ضوء ثرثرة روزي اقول
لا انصحك ان تتابعي الاخبار
لانها مقت ووجع راس
لذا انا واحد من الناس الذين لا يهتمون بها لانني سوف احمل الكثير من الهموم اذا حضرتها
لذا انصحك بتركها
و بيني و بينك العرب نايمين و صعب يستيقظوا
و كلامك جميل و ردك رائع للغاية
و على العكس انا سعيد بطول ثرثرتك

د.امير





الدكتور امير