المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روزي
هاقد عدت لاثرثر عما يجول بخاطري من افكار ومشاعر
لاقول استيقظت هذا الصباح لارسم على وجهي الابتسامة ولكن عندما فتحت التلفاز لارى ماذا يوجد في هذا العالم
انصدمت وتحولت الابتاسمة الى حزن شديد ودموع منهمرة ففي وطني الحبيب فلسطين مجزرة تحدث هنا وطفل يموت هناك وحاجز اقيم هنا وحاجز اقيم هناك ومصلون يمنعون من الوصول الى المسجد اللاقصى الاسير كل هذا يحدث والعالم العربي مشغول ليس في جدول اعماله فلسطين بل زلزال هناك ونزاعات هناك ونحن طي النسيا يالله نفسي اصرخ واقول ليش ليش ياعرب يامسلمين وبهيك بديت يومي بشيء من الحزن وعدم الراحة ولكن تذكرت انو في رب كبير هو الي راح يزيل هالهم والغمة عن الشعب الي مابركع اللا الو رب العالمين من فوق سبع سموات هو الي راح ينصرنا وياخد حقنا من كل واحد ظلمنا
هاد بعض مايجول في خاطري واعتذر على طول مشاركتي وثرثرتي ويارب ماتكون تقيلة عليكوا وشكرا
و على ضوء ثرثرة روزي اقول
لا انصحك ان تتابعي الاخبار
لانها مقت ووجع راس
لذا انا واحد من الناس الذين لا يهتمون بها لانني سوف احمل الكثير من الهموم اذا حضرتها
لذا انصحك بتركها
و بيني و بينك العرب نايمين و صعب يستيقظوا
و كلامك جميل و ردك رائع للغاية
و على العكس انا سعيد بطول ثرثرتك
د.امير