Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - احم احم ثرثرة مع فنجان قهوة تفضلوا .....
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-26-2008, 02:42 PM   #59
نداء الوطن
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية نداء الوطن

قوة السمعة: 12 نداء الوطن will become famous soon enough

افتراضي رد: احم احم ثرثرة مع فنجان قهوة تفضلوا .....

انا رجعت لك يا دكتور بعد الامتحان
الامتحان كان مش بسيط بده تركيز كثير
وبحكوا الاسئله مقصودة تكون هيك
بدهم يغربلونا بس مش مشكله انا راح انجح بالامتحان بس بتمنى اجيب علامه منيحة
شكرا الك لانك دعيت لي
وانا عن جد برتاح لك كثير وكاني بعرفك
عشان هيك بدك تتحملني لما بدي اغلبك

والله رحنا وقدمنا هالامتحان
شيبناهم هناك بستاهلوا ليش صعبوا الاسئله شوي
بس احنا قدها
وبعدها اجت الراحة النفسية وجبت فنجان هالقهوة وقعدت اتذكر ايام كانت اكثر من رائعه بحياتي
الله شو كانت ايام حلوة
الايام اللي بحكي عنها ايام الدراسة بالجامعه
نهفات ومشاكل ومقالب بالطلاب والاساتذة
بس كل شيء كان اله ثمنه
بس بتضل الذكرى اغلى ثمن ممكن ندفعه
لما بدنا نفكر بالمستقبل راح نرجع نحكي الا ليت ايام خضوري تعود
ما احلى الانسان لما بكون فاعد لحاله وبجو بجنن مع فنجان القهوة
وببدا يطلع الكلام من ثمه شو ما حكى بكون مثل العسل
انا تعبيري صفر ما تضحك علي يا دكتور