رد: احم احم ثرثرة مع فنجان قهوة تفضلوا .....
و مشكورة على التواصل Blu Girl
و اتمنى ان يستمر التواصل
على كل نزار قباني شاعر رائع
و كلماته جميلة للغاية
و اسلوبه اروع
و طريقة الطرح الموجودة في ردك لفتت نظري للغاية
و لديك اسلوب مميز
تقبلي ردي المتواضع
و تستمر ثرثرتي مع القهوة العربية المطروشة بالهيل
و اللذيذة للغاية
لكن للأسف لقد بردت
ساذهب لاحضر
فنجانا آخر من القهوة و اعود الى ثرثرتي
د.امير
|