رد: احم احم ثرثرة مع فنجان قهوة تفضلوا .....
ثرثرتي،،،
معـــ,,, فنجان ســــــــــــادهـ من القهوهـ
السوداء
لونها كلون الذي لف السماء
العتمهـ القاتلهـ,,
و كمصابيح صغيرهـ,,
لماعهــ,,
تلك النجوم في السماء
اشتقت لاتمدد و احصي عددهــا
في ايام الملل
القاتل
كنت اشعر بلملل
ولن اعرف معنى تلك الحظات
اشتاق لذاك الشعور
ملل
معـــ,,
قهوتي عشت كثير من ايام الملل
في ايام الصيف الحارهــ,,,
الملل يتسلل الينا
فنحاول محاربتهــ,,,
فنخرج ابدعاتـــــــــ,,,
و تصبح ذكرى ولا اجمل
و كلهــ,, يبدأ مع الملل
و فناجن قهوهــ,,,
|