المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلى رورو
الثرثرة للنسوان
هههههه
يا عمو رورو
الله يرضى عليكي
احنا بنعرف انو الثرثرة للنسوان
لكن الموضوع نوع من التعبير
و الكلام و لنسمها مجازا فضفضة
الثرثرة مع فنجان من القهوة
لكن انت تنظرين بشكل آخر
إقرئي الموضوع اولا ثم ستعرفين ماذا قصدت بالثرثرة
اعذروني يمكن اسلوبي هجومي لكن هو للتوضيح لا اكثر
ساحضر فنجان قهوة لتهدأ اعصابي و اعود الى ثرثرتي
د.امير