رد: احم احم ثرثرة مع فنجان قهوة تفضلوا .....
هم م م م م م
ثرثرة رائعة
و لنكمل كلامنا
على وقت العصر
و وقت نزول الشمس حتى تستقر في مغيبها
و انا اكتب كلماتي المعطرة بعبق المساء
مع فنجان من القهوة المهيل جيدا
و تكون نغمات المساء هادئة
و احلامي هانئة
و تفكيري البعيد
و عشقي الذي اتمنى ان يولد من جديد
و شوقي و محبتي
عذرا لقد نفد فنجان قهوتي
ساحضر غيره
و اعود لكم
د.امير
|