Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - مرحبا فصل الشتاء
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-31-2006, 07:28 PM   #1
بنت الاقصى
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 8 بنت الاقصى will become famous soon enough

افتراضي مرحبا فصل الشتاء

ابرق الجو وارعد ابرق الجو وارعد ورغى البحر وازبد سكت الطير واخلد شاخصا ابرق الجو وارعد ورغى البحر وازبد سكت الطير واخلد شاخصا ابرق الجو وارعد ورغى البحر وازبد سكت الطير واخلد شاخصا ورغى البحر وازبد
سكت الطير واخلد لريبع وبناء :sh33: :sh33: :sh33: :sh64: :sh64: :sh64: :sh9: :sh9: لريبع وبناء :sh33: :sh33: :sh33: :sh64: :sh64: :sh64: :sh9: :sh9: لريبع وبناء :sh33: :sh33: :sh33: :sh64: :sh64: :sh64: :sh9: :sh9: لريبع وبناء :sh33: :sh33: :sh33: :sh64: :sh64: :sh64: :sh9: :sh9: شاخصا نحو السماء
مرحبا مرحبا فصل الشتاء :36_3_17[1
:36_3_17[1 :36_3_17[1



كل شى صار هامد :big_smile ميت الاوصال جامد


يرقب الدف بشوق لريبع وبناء :sh33: :sh33: :sh33: :sh64: :sh64: :sh64: :sh9: :sh9: :sh45:







مرحبا فصل الشتاء :sh43: :sh1: :sh1:
  اقتباس المشاركة