Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - اسجن العضو يلي بعدك
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-13-2008, 06:02 PM   #1
روان فلسطين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية روان فلسطين

قوة السمعة: 73 روان فلسطين will become famous soon enough

افتراضي اسجن العضو يلي بعدك

لعبة اذا دخلت السجن من بيطلعك يلاااا تعالواااا
--------------------------------------------------------------------------------





لعبه بسيطه وممتعه في نفس الوقت...

كل ما هو مطلوب منكم ...

ان تختار أحد الاعضاء وتضعه في السجن

وبعد ذلك يأتي من يفك أسر هذا العضو ....بشرط أن يضع مكانه عضو آخر...

وهكذا....وسنرى من أكثر الأعضاء دخولا للسجن

وأول واحد بأبتدي فيه امممممممممممم




































































لعبة اذا دخلت السجن من بيطلعك يلاااا تعالواااا -------------------------------------------------------------------------------- لعبهلعبة اذا دخلت السجن من بيطلعك يلاااا تعالواااا -------------------------------------------------------------------------------- لعبهاكيييييد عمو الصمت رفيق الصحراء... ان تختار أحد الاعضاء وتضعه في السجن وبعد ذلك... ان تختار أحد الاعضاء وتضعه في السجن وبعد ذلك... ان تختار أحد الاعضاء وتضعه في السجن وبعد ذلك:ico n28:لعبة اذا دخلت السجن من بيطلعك يلاااا تعالواااا -------------------------------------------------------------------------------- لعبهلعبة اذا دخلت السجن من بيطلعك يلاااا تعالواااا -------------------------------------------------------------------------------- لعبه
وهخلى قضبان السجن ضيقة علشان ميعرفش يطلع لوووووووووووول
مع تحياتي



  اقتباس المشاركة