Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - همسات عاشق
الموضوع: همسات عاشق
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-30-2008, 04:12 PM   #1
دمعة فلسطينى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية دمعة فلسطينى

قوة السمعة: 8 دمعة فلسطينى will become famous soon enough

افتراضي همسات عاشق

شجانى حبك حتى بكيت ... وعلى الاشواك مزهولا مشيت..

فرشت لكى العيون فراش حبا .. وفى قلبى لكى قصرا بنيت.
اننى احسد نفسى على وجودك فى حياتى يا لحسن حظى
انتى برقتك .. وروعتك .. وجمالك وعزوبتك .. اصبحتى قدرى واصبحت قدرك
ما كنت استطيع ان اتخيل حالى وقد احببت ..
وكيف احب وكان قلبى قد تحطم ولم استطع تجميع اجزاءه المهشمه
وخلاياه المنثوره على بقايا اطلال لم يتبقى منها سوى ذكرى لجرح ضمدته يدك
التى لم تلامسنى سوى مره واحده ولكننى ماذلت اتذكر ملمسها الهادىء الرقيق
ومازالت نفسى تطرب لحنانك العزب
لا ادرى لماذا يعجز قلمى ان يعبر لك عما يجيش به صدرى من خواطر
تضطرب ذهابا وايابا كلما ذكرتك .. ولكنى سئبذل قصارى جهدى لاعبر لك عن حبى واشواقى
اريد ان اصرخ واقول بـحـبـك بأعلى صوت امتلكه فأكاد اصرخ من فرط سعادتى وانا اقولها
ثم بعد ذلك اتراجع واهمس بها فتخرج من رئتى فقط فلا تكاد اذنك تسمعها بل يستطيع ذلك قلبك منفردا.
اقسم بكل طائر يطير ..وبكل زهره وبكل شذى من عبير .. ان اهديكى قلبى ذلك الطفل الصغير
عندما راءى وجهك ذلك القمر المستنير .. صار ذلك القلب الكهل الشيخ الكبير.
طفلا يتراقص على صوت الهدير . تلفه عباءه ناعمه رقيقه من حرير ..
ويريد ان يلقاك بعيدا بعيدا كلقاء العصافير
يا ملهمتى .... يا حبيبتى ....
هل تقبليين ان نضيف اسمينا لباقى الاساطير ؟
وسأظل احلم بك هائما اسأل الايام ان تجمعنا فتلفنا بعباءه ناعمة من الهناء ورداء رقيقا من السرور


[

خاطبت نفسي تلك النفس التى تخدعها العواطف وتمزقها


اسنة الاهواء وكلما ذكرت الماضى اخذت بالبكاء