04-29-2008, 11:44 PM
|
#13
|
- تاريخ التسجيل: Mar 2006
- رقم العضوية:2437
- العمر:39
- المشاركات:2,575
- التقييم:1730
|
|
رد: احساس ,, مؤلم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امين خلاف
تحياتي
احساس مؤلم جدا ذلك
ولكن ليس دائما الجميع يدفع الثمن
لذلك من يشعر بالالم من به الجرح
وقدد تتكون احقد لدى الغير
فتكون النهاية مؤسفه لاخرين
اقول بوجه اخر
أحقاد دفينة لحب
كثروا الظلام
وزادوا الآلام بالأم
زادوا العذاب والجراح
وطال الفراق
وخيم السكون على حب
من كثير غير مرغوب
قبل تنفيذ حكم الإعدام من حقي أقول بعض الكلام
وبأعلا صوتي بقول
بعد السكون وطول العذاب
بعد كل الظلم والأحقاد
كل الكلام أنقال
والحب بينا أصبح محال
ما ينفعش اليوم الندم
وحبنا بايدين المجرمين انعدم
حكم عليه بالإعدام
بعد الظلم ورفض الاستسلام
اليوم نتجرع المرار بشوك الحقد والدمار
حبنا زرعنا بأيادينا
وسقينا من روابينا
بعد ما عرف كل الكلام
وشاف الظلم والآلام
بدل ما يظلل علينا ألقى شوك حقدوا علينا
وردوا لونوا لون الكفن
ريحتوا ريحة العفن
من قلوب كل المحبين اللتعن
وبسيرة الحقد اللتحن
رفضوا الاستئناف
إلي هو لحبنا الإسعاف
بس اليوم الإعدام
وغداً مسيرة الكفن
..
امين خلاف..
اهلا بكــ على صفحاتي
..
انهــا اول مرة ..
وكم اتمنى الا تكن النهايهــ
..
فمن .. يسكن قلب القمر مرة ويحاكي .. احرفهــ
..
يرغب دومــا بالسكنى
..
ودومــا ارغب بسكنى كلماتكــ
..
اقولهــا لكــ .. كم هو جميل حرفكــ
وكم هو عظيم احساسكــ
..
قدركــ اللهــ ورفعكــ
..
وابعد عنكــ قلوبا تخون
..
وبشر .. بالقلوب يتلاعبون
..
كن بسعادهــ
..
والى اقرب لقاء لنــا
..
احترامي ..
|
|
|
|
|
|
|