Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - بكاء بدون دموع !!!!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-29-2008, 11:39 PM   #1
عاشقة منتدي شباب فلسطين
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 عاشقة منتدي شباب فلسطين will become famous soon enough

افتراضي بكاء بدون دموع !!!!!

اصعب ما يطعن القلب عندما يشعر بغدر الحبيب والاصعب من ذلك عندما يعشقه بجنون ويلقاه بسفينه غارقه ببحر النسيان.

اكتب هذه الكلمات لعلها اخر الذكريات بل ربما اخطأت في كتابتي اسأطوي الماضي المر سأعيد حساب الامس

وسأفسر الذكريات الجميله فقد ذقت يوماً طعم الخيانه واصبحت ابكي واكتب من الدم الف نهايه . عشت انتظر القطار

عند محطه المسافرين عشت مسافره احلم بركب العائدين فات القطار . ولم اكن من القادمين . احرقت شموعاً

واوقدتها في الظلام اطلقت فراشات في وحشه الايام اكتشفت ان الكلام رخيص وان الحب يباع وان الناس تشتري من المشاعر الف قناع

رافقتك دائماً وما زلت غريبه !!!

خساره على وقتي .... قد حرقة بدمع الحنين

خساره يا قلبي .... اتكلم ثم اتألم . أبكي ثم اشكي وفي النهايه لا حياه لمن تنادي

لن اقول احبك كالأخرين .... كلام زائف وعبارات كاذبه .

لم تكن حبيبي فقط . بل كنت حاستي السادسه التي اتفوق بها على الناس لم يعد لي مكان هنا بعدما رحل قلبي ...

سأترك المكان بهدوء واترك اجمل اثر سوف ارحل بعيداً عن الايام واعيش حياة الاحلام حيث لا حزن هُناك ولا

حرمان ...وليس سوى الحب عنوان ... سأرحل ببطئ .. وارمي ذكريات الامس ..واغمر اللخظه التي اعيشها بدفء

وحنان ...

فقد علمتني الحياه ان ابتسم في الوقت الذي ينتظرني فيه الاخرون ان ابكي ولكن لم استطع الابتسام لأن الاحلام

باتت كوابيس والحب اصبح سلعه تباع للذي يدفع اكثر ...