04-29-2008, 11:26 PM
|
#10
|
- تاريخ التسجيل: Mar 2006
- رقم العضوية:2437
- العمر:39
- المشاركات:2,575
- التقييم:1730
|
|
رد: احساس ,, مؤلم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **بنت الجزائر**
مشكورة اختي على الكلام الحساس والمعبر تقبلي تحياتي واتمنى لكي التوفيق
..
اختي
..
زالت كل الام كلماتي
عند حضوركــ
..
واعتادت عيني دومــا على رؤيتكــ
..
من خلال تلكــ الروح .. الراقية
التي تقف الى جانبي .. في كل قصيدهــ
..
اعجز .. عن وصفكــ
وشكركــ
..
امتناني .. واحترامي ..
|
|
|
|
|
|
|