04-29-2008, 11:23 PM
|
#9
|
- تاريخ التسجيل: Mar 2006
- رقم العضوية:2437
- العمر:39
- المشاركات:2,575
- التقييم:1730
|
|
رد: احساس ,, مؤلم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جريحة
يناديكــ // فلا تسمع
يدعوكــ .. ولا ترجع
..
وحينها فقط !!
..ستنتصر انت
وسيعلم هو : (( ان الله يمهل ولا يهمل ))
قد المتني الكلمات جدا
ولكن حينما لا ايأس واجد الامل بالله
اقل الحمد لله
لانه ياخذ بتاري
..
غاليتي //
..
رائع هو حضوركــ اليوم ..
..
والاروع : صدق كلماتكــ والمشاعر
..
نعم // فالحمدلله دائما وابدا
..
احييكــ على ذلكــ الرقي
وكم اتمنى ان تطول زيارتكــ لصفحاتي
..
فوجودكــ هنــا . نــور
..
ابدعت //
لكــ احترامي..
|
|
|
|
|
|
|