Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - احساس ,, مؤلم
الموضوع: احساس ,, مؤلم
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-29-2008, 01:28 PM   #8
امين خلاف
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية امين خلاف

قوة السمعة: 13 امين خلاف will become famous soon enough

Post رد: احساس ,, مؤلم

تحياتي
احساس مؤلم جدا ذلك

ولكن ليس دائما الجميع يدفع الثمن
لذلك من يشعر بالالم من به الجرح
وقدد تتكون احقد لدى الغير
فتكون النهاية مؤسفه لاخرين


اقول بوجه اخر

أحقاد دفينة لحب
كثروا الظلام
وزادوا الآلام بالأم
زادوا العذاب والجراح
وطال الفراق
وخيم السكون على حب
من كثير غير مرغوب
قبل تنفيذ حكم الإعدام من حقي أقول بعض الكلام
وبأعلا صوتي بقول
بعد السكون وطول العذاب
بعد كل الظلم والأحقاد
كل الكلام أنقال
والحب بينا أصبح محال
ما ينفعش اليوم الندم
وحبنا بايدين المجرمين انعدم
حكم عليه بالإعدام
بعد الظلم ورفض الاستسلام
اليوم نتجرع المرار بشوك الحقد والدمار
حبنا زرعنا بأيادينا
وسقينا من روابينا
بعد ما عرف كل الكلام
وشاف الظلم والآلام
بدل ما يظلل علينا ألقى شوك حقدوا علينا
وردوا لونوا لون الكفن
ريحتوا ريحة العفن
من قلوب كل المحبين اللتعن
وبسيرة الحقد اللتحن
رفضوا الاستئناف
إلي هو لحبنا الإسعاف
بس اليوم الإعدام
وغداً مسيرة الكفن



الورد النابت بلا عطر اجمل منه الاشواك