04-28-2008, 11:13 PM
|
#3
|
- تاريخ التسجيل: Mar 2006
- رقم العضوية:2437
- العمر:39
- المشاركات:2,575
- التقييم:1730
|
|
رد: احساس ,, مؤلم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aamin
ملكة الرومانسية
ترسم بريشتها الوان من حياة قاحلة
تلقت غدرا من اعز الناس فصدمت
وذهلت ولم تستطع الكلام الا بعد حين
تفجرت الدموع بعد صمت مرير اليم
ايكون الغدر من اعز الناس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لكن الحب لن يسامح من غدروا
ومزقوا رابطة مقدسة من المشاعر
وداسو ا الوفاء بلا رحمة !!!!!!!!!
لكن المحب سيبقى اعلى واسمى
فهو باخلاقه وكل وعاء بما ينضح
تقديري لروائعك يا ملكة الانسانية
aamin
aamin
..
رائع انت ..
بسحر كلماتكــ
..
وعبق الزهر المتناثر من احساسكــ
..
شيء مؤلم ان .. يخونكــ من ارتقى بعينكــ
..
الم دفين .. يقبع بين زوايا نفسكــ
..
لن اتحدث عن ذلكــ الشعور
فالكلمات اصعبهـا لا يصفهــ!!
..
ولكن دعني اتحدث ..
عن اؤلئكــ الذين يقفون بجانبكــ
يدعمون احساسكــ
ويمدون لكــ يد العون لحظة انسكاركــ
..
ربمــا بكلمة ..
او حتى بصمتهم والمهمــ لاجلكـ !!
..
عزيزي //
..
دائما انت ..
كما اعتدنا عليكــ
..
تقف كلماتكــ .. وسط صفحاتي
تزينهــا
وتبعث بهــا الامل من جديد
..
لكــ ودي دوما
..
حفظكــ الرحمن ...gif) .gif)
|
|
|
|
|
|
|