Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - غربتي .....وياك
الموضوع: غربتي .....وياك
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-28-2008, 01:31 PM   #8
جريحة
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية جريحة

قوة السمعة: 10 جريحة will become famous soon enough

افتراضي رد: غربتي .....وياك


ألا تسمعين صراخي وبكائي

ألا تسمعين أنين أوجاعي

حبيبتي

لا تبحثين عني فأنا

خلف أسوار حبك

على ضفاف نهر الآلام

هنالك حبيبتي تجديني

احفر قبر ذكرياتي

أكفنها بكفن أهاتي

وازرع الشوك على قبرها

هنالك حبيبتي

احرق جثت حبي

وارمي رمادها

في نهر الآلام

هنالك

على كرسي الإعدام

اعدم أشواقي

اعدم بسمتي وفرحتي

أحلامي وأمنياتي

هنالك تجديني

اقتل روحي

وارميها على

ضفاف نهر الآلام

حبيبتي

لا تبحثي عني

سأحمل جراحي

ومجاديف همي

واركب قارب أوهامي


وأرحــــــــل

في نهر الآلام

إلى أعماق الظلام

إلى شواطئ الشقاء

إلى مدن العناء

سأرحل

وداعاً حبيبتي



[IMG][/IMG]
يسلموا الأنامل عالتصميم الرائع تــحــ البشر ــدوهــ