Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - غربتي .....وياك
الموضوع: غربتي .....وياك
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-27-2008, 11:11 PM   #7
جيفارا*نابلس
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية جيفارا*نابلس

قوة السمعة: 174 جيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to behold

افتراضي رد: غربتي .....وياك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة سلهووبمشاهدة المشاركة حالتك تقطع القلب يا عاشق بس قلي كيف اساعد بس دلني على عنوان او حتى ارسملي خارطة للمكان ..واعطيني وقت من الزمان اخباره بساع تكون عندك .. وتشتكي لوعة بعدك .. يشهد الله ما احب اشوفج مجروح..و من البعد تنوح ..اذا كنت من هجرها تتعذب اهي بعد من الهجر طير مذبوح .. لا تظايق وتكدر خاطرك الله يخليك ..د لني كيف الولف واهو بساع يجيك .. اريد العنوان وتعود تزهر المكان ..... اني ما بزعلانة على عتبك ولا على عدم عفوك مير ادري انك يومن تشوف المحبوب تركظ بعجل وتقله ولهت عليج يا الغلا حياك الله ومية هلا .... تحيتي


تدري وانا هايم وما ادري

يمكن لهرجك من سراب

ويمكن لهرجك من مغاره او مناره تنور بدربي السبيل


حبيتها وعرفت كل شي من اصلها

قالوا غريبه

وقالوا ماندري عربها

لكن زواينها تدل انها

من عوايل شهمة او عرب سليله

وان غابت بلحظه

ادرك بروحي تروح

وان غابت بوقت معين بالهار

احس بروحي عليله

غابت علي يومين

واتبدلت الاحول

والله مادري

اني عاشق للفتاة

ولا معبرها حليله

سافرت وياها يم ديرتها اقول

اني بطلبها

واني على قولي وربي شاهد بالقليله

ومن بعد هاليومن

واعدتها بجوفي

تناظر او تقول

اني على لقياك متلك انتظر وادور من وسيله


وصارو ثلاث ايام

وثقلت علي هموم

وزادت علي اوهام

وفارقني معنى النوم

وصار الفكر باسهام

تقتل بروحي مرة

وتعلقت روحي بروحي ترتجي مني الرحيل

وتهمس بخشمي وتقول

ان طالت اكثر من كذا
ترا رحلتك ويا هالدنيا

قليله


------------------------------------------

سلمت زهره على مرورك المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة سلهووب حالتك تقطع القلبيا عاشق بس قلي كيف اساعد بس دلني على عنوان




آنـيـن الـقـلــب
بـآقــي فـي قـلـوبـنــآ رغــم كـل شــي :)

بـنـت فـلـسـطـيـن الـمـجـروحـة اعــذريـنـي عـلـي حـمــل تـوقـيـع آخــي سـآلــم :)