رد: غربتي .....وياك
حالتك تقطع القلب يا عاشق بس قلي كيف اساعد بس دلني على عنوان او حتى ارسملي خارطة للمكان ..واعطيني وقت من الزمان اخباره بساع تكون عندك .. وتشتكي لوعة بعدك .. يشهد الله ما احب اشوفج مجروح..و من البعد تنوح ..اذا كنت من هجرها تتعذب اهي بعد من الهجر طير مذبوح .. لا تظايق وتكدر خاطرك الله يخليك ..د لني كيف الولف واهو بساع يجيك .. اريد العنوان وتعود تزهر المكان ..... اني ما بزعلانة على عتبك ولا على عدم عفوك مير ادري انك يومن تشوف المحبوب تركظ بعجل وتقله ولهت عليج يا الغلا حياك الله ومية هلا .... تحيتي
|