المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امين خلاف
ثلاثة
الليل
القهوة
والقمر
تشكل معاً الاطار لاجمل صورة
السهر
والذي يحلوا بالاشتياق وان كان هنالك خوف ويشكل خطر
الخطر من طباع البشر ليس للقمر فيه دور وان يوماً انشطر
وان اعتدتي السهر فلا تفارقي القمر
.........................
خاطرة جميلة
تحياتي دائما
امين
امين يا غالي مرورك الرائع اسعدني ومتل ما حكيتلك لو صبر القاتل على المقتول لمات لوحده ...
الشيء المشترك بيننا هو انه انا وانت فتنا باسمائنا التي نحب وهذا يدل على ان نفس الدم يجري في عروقنا .. لا تنسى يوم الخميس ارجو ان تذكرني .. اروع تحية من خالتو ام الزوز