المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aamin
قمري الحبيب
يساهرني شوقي اليك
وانت في عليائك حبيب
كم اشتاق لهمساتك
وانت عني بعيد بعيد
ودي لو اراك قريبا يا حبيب
تنظر الي بصمتك الطويل
الم تحس بعد بلوعتي
ولهفي الى لقياك ليلا
لم الهجر يا قمري
سانتظرك طول العمر
ربما تجمعنا الليالي
بعد طول السهر
كم ارسلت اليك رسائلي
عبر ضيائك الحاني
وبحب انتظرك يا حبيب
هل ساسمع صوتك
حروفك وضحكاتك
ام اني على الدرب قريب
انتظرك يا حبيب كل لحظة
لانك حبيب وطبيب .
تحياتي لروعة قلمك ايتها
الزهرة الحالمة في ليل هاني
يطل روعة همسك في سماء
منتدانا اميرة زاهرة كبدر ربيعي
في ربوع ديار طالما تشتاق اليك
كل الود و عاطر الورد
aamin
الروعة الاكثر جمالا وتالقا هو ما تكمل به خواطري ببهاء تعبيرك وفيضان احساسك ونعومة حوارك .. اطيب تحية ارسلها لك مع نسيم الصباح .. واجمل وردة اهديها لك مع قهوة المساء .. والف تحية لك