Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - بركان احزاني
الموضوع: بركان احزاني
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-27-2008, 09:56 PM   #1
أمين الأشواق
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية أمين الأشواق

قوة السمعة: 0 أمين الأشواق will become famous soon enough

Post بركان احزاني

بركان احزاني
يثور ليعلن احتراق
فؤادي ويبعثر قلبي كحمم
متفحمه هالكه
يخط وسما على جبيني
بناره الحارقه
ووسما للحزن مدينه
ولليأس عاصمه للمدينه
.
.
.

استرق واجمع ماتبقى من اوصال قلبي
واهرب الى عالم لايقطنه سوى الارواح
لتسكن روحي
وتهدأ نفسي
وتنام مقلتي
.
.
.

هي الحياة ام نحن
من ترك العبث يعبث بنا
من سمح للاحزان ان تسكننا
لا ادري..ولكن ربما
هي مجرد صفحه تطوى دون عنوان
وتمزق ويبقى اثرها بذكرى الاحزان
.
.
.

بل هي جرح ساكن بالفؤاد
جرح يزيد مع الايام التهابه
.
.
.

فاي وجود يفرض العذاب فينا
واي عذاب يفرض الألم بالوجود
.
.

استباحوا القلب بالغدر
واشعلوا الطيبه بالبكاء
.
.

ادموا القلب بلا ذنب
وتركوه وحيدا بجراحه يتألم
.
.

كانوا اقرب الى الروح من الذات
ورمز الوفاء والاخلاص
كانوا شموعا تنير دربي
فاحرقوا الروح بنور الزيف والخداع


بقلم ومع تحيات أمين الأشواق


je ne peux imaginer ma vie sans toi; je t'en supplie mon amour ne me quitte pas.