المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزائر
كم يحلو السهر مع ضوء القمر
وكم هو اجمل عندما يكون الكلام في الحب والغزل
ابداع سطر هنا
بكلمات هامسة يخجل
منها القمر
سأمر بصمت
مودتي
اخيك الزائر
اخي الطيب زائر اجل كم هو جميل السهر على ضوء القمر ولكن الاجمل هو وجود الكثر بل العديد من يشعرون نفس الشعور ويحبون هذا السمر .. خالص شكري على مرورك المميز واحترامي