المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طائر النورس
ماأجمل الإحساس عند السهر
على ضوء القمر,,
ماأجمل مساهرته واسترجاع الذكريات معه
ماأجمل كلمات كتبت على ضوء القمر
كلماتك تنساب الى النفس
وتحرك مابداخل القلب
تميز مابعده تميز
خاطره فاحت منها رائحه
عطر الإبداع الفكري
وعطرت الصفحه والمنتدى بأكمله
كلمات في غاية الرقه والسلاسه والجمال
حروفك الؤلؤيه
زخرفت السطور
وأعطت للمكان رونقاً اخاذاً
أنتِ رائعة ومبدعة
فأنا بكل أوسمة التقدير
وبكل أوجه الإحترام
أحييك وأهنيك روعة خاطرتك
أجمل تحية
الروعة الاكثر جمالا هو هذا المرور الرائع اذا ابدعت فهو نقطة في بحر ابداعك واذا كنت رائعة فهي قطعة من حلاوة روائعك تحيتي لك اخي طائر واحترامي الشديد