لو تعتذر
لو تحكي انه شي وكان
وراد ربي ولو حصل
ما اعترف بأعذار
مااعترف الا بطلة من حضورك لو يقولوا انهبل لو يقولوا طار عقله
بعده ندي شاب صغير
ومن حبها لين تقول فراقها
صار بعمر ختيار
لو تنطبق الحروف وتندثر
وتتنازل الايام متل الريح في سيفين
وتقتل خصمها
ما اقبل بكلمه عفو
ما اقبل بصك وشكر
ما اقبل باعذار
خليتني متل الطفل
هايم على بعدي من الظلمه اخاف واندثر
ومن الربيع انحاش
وما اكتب بليلي حرف
في صفحة الاشعار
اعذرني انتا وابتعد
وحيات ربي ماعدت اتحمل الاعذار
هيمه بعيدة ومظلمه
ونجم وحيد ودارت بلياه الكواكب
وانطفت ناره
وابعد عن دروبه
وصفى وحيد الدار
لا تختشي
لا تذرف بوجهي الدمع
لا تختبي متل القمر بفصول شتواها
ولا تذبل بليا عذر
ولا تكتب بأزهار
ورب العرش
ورب السما ورب الجماد
وكل شي ياخد بنفسه هوا
جارت علي علومك
وانقطعت
مالك خبر
مالك علوم
مالك حمامة مرسله تحكي تخابر ..............والله ارضى
واقتنع
لو تهرج بأسرار
قلي حبيبي ولا تعيد حكايتك
هل لك حبيب غير قلبي
وش ناظرك غيري
ادعيك وقلبي بالشوق انفطر
اتعلم الاخبار
صحراي جفت والدموع بوكرها ضاقت بها الاوكار
علم حبيبي لو همس
اسمع
علم حبيبي لو بمنديل وبعالي الصوت اصرخ
حبك قتلني ومابقي
للموت من انذار