رد: بلا عنوان
اخي
رسمت لنا صوره !!!!
لا اعلم اهي انت ؟ ام تلك القوه التي اعهدها عندما يتملكك الغضب
بكلماتك القويه كانت الالوان تزداد لمعانا
وترتسم معالم حدودك في لوحة اعود لأقول لك انها كانت باتساع رؤياك
ومع الاسف لم اجد قلبك ولو كان لتغير على ايقاع نبضك
فهذا النزف احرى ان يسجل على ضريح شهداء معارك الحب
ومذابح عذاباتهم فكن كما عهدناك طائرا محلقا في سماء الاحساس
دمت اخي
اراك على ارض المعارك
((( امير الحرب )))
|