Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - لو انت مكان هدا الشاب شو بتعمل ...؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-30-2006, 12:26 PM   #14
ابو فوزي
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 40 ابو فوزي will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: لو انت مكان هدا الشاب شو بتعمل ...؟

يؤيؤيؤيؤيؤيؤ

بلحقها وبفتش عنها وبقلها يا امي انا لست ابنك :)

لا ولكن شيء مبكي ومضحك في نفس الوقت

حسبنا الله ونعم الوكيل

يثلموو




احلى اتحية من هون لهناك لابني البطل انووووث
على التوقيع الي ابيجنن جنان..الي بيصطل صطلان
الله يرظى عليك ويرظى على جميع المسلمين
كولو آمييييييييين
  اقتباس المشاركة