Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - سهرة ويا القمر
الموضوع: سهرة ويا القمر
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-27-2008, 01:46 AM   #3
طائر النورس
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية طائر النورس

قوة السمعة: 8 طائر النورس will become famous soon enough

افتراضي رد: سهرة ويا القمر

ماأجمل الإحساس عند السهر

على ضوء القمر,,

ماأجمل مساهرته واسترجاع الذكريات معه

ماأجمل كلمات كتبت على ضوء القمر

كلماتك تنساب الى النفس

وتحرك مابداخل القلب

تميز مابعده تميز

خاطره فاحت منها رائحه

عطر الإبداع الفكري

وعطرت الصفحه والمنتدى بأكمله

كلمات في غاية الرقه والسلاسه والجمال

حروفك الؤلؤيه

زخرفت السطور

وأعطت للمكان رونقاً اخاذاً



أنتِ رائعة ومبدعة


فأنا بكل أوسمة التقدير

وبكل أوجه الإحترام

أحييك وأهنيك روعة خاطرتك

أجمل تحية