Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - سهرة ويا القمر
الموضوع: سهرة ويا القمر
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-26-2008, 10:29 PM   #1
زهرة سلهووب
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية زهرة سلهووب

قوة السمعة: 15 زهرة سلهووب will become famous soon enough

افتراضي سهرة ويا القمر

في ساعة متأخرة طللت من شرفتي اناظر القمر وقلت في نفسي الجو جميل لاحتساء قهوتي السمراء بلوني واسهر مع القمر ..جلست في شرفتي الصغيرة اتلمس السكون واشتم رائحة القهوة الممزوجة مع نسيم الورود وناظرت صورة القمر فوجدت صورته هناك .. يا الهي ما هذا لا اريد رؤيته .. غضبي اكبر من الابتسامة بوجه ركضت الى الباب حتى اهرب من نظرات عينيه ولكن سمعت صدى صوت يقول اهدئي وكفي عن جنونك فاذا حقا لا تريدين رؤيتي انا من سيذهب ... ولكن بالله عليك ألم تشتاقين اللي الم تفقدي عيني .. وابتسامة شفتي .. تثاقلت خطواتي واردت النداء بصوت عالي اجل اشتقت لك اين انت ولما ذهبت وتركتني اعاني ظلمات الليل ندهتك اكثر من مرة بلا جواب .. اكرهك قدر ما احببتك .. الومك قدر ما ألوم نفسي .. احقد عليك قدر ما اسامحك .. اريد صفعك قبل البكاء على كتفك متوسلة المسامحة .. كل هذا وانا لم التفت مرة اخرى للقمر ... وعندما تلاشى الصوت نظرت للقمر بخجل خوفا من جرح تلك النظرة الثاقبة اذ بي لم اره ولم المحه .. هل يعقل كان حلما ..ز هلوسة.. هاجسا ام روحه ترفرف هائمة حولي .. بالله عليكم هل يعقل اني جننت؟؟؟ فاشتياقي لصوته ومداعبته واستثارة عصبيته .. واللعب على اوتار غضبه كان جل اهتمامي .. وقمة طفولتي ..لانني احبه بتلك اللحظات ...واكملت السهرة ويا القمر ليتني كنت قمر يوما ما بعيدة عن غدر البشر .. وعن تلك القلوب الحجر .. اناظرهم من بعيد ومع العشاق اسهر ويطول السمر ....



انا المجروح واتعذر بممشاي وعلى عناد اللي يكرهوني اكابر ..

اقول للعين افرحي ترى الدمعات امظى من الخناجر .. تحدي اللي حكو ضدي وصيري وياي على الصعبات والهم والمخاطر..

شكثر ناس نختني وصرت ممنون اقدملهم خدمتي بطيب خاطر ..

عيني ومن طلبت عون اطلعو فرعون .. يا بوي وغشيم اللي بيهم علي صار شاطر ..
يجيك بوجه يضحك وبالظهر سيف ,يتمنى اليوم توقع قبل باكر ..
اريد احبابي اريد اخوتي اليوم يا روح ومين اللي يظمن يعيش العمر باكر..