ماعدت اناظر للنجوم وللقمر ساعات
والشمس
دايم بالسما تلوح وحرقني
غايب الك يومين
لو شهرين
لو عامين
ارحمني من
الاوقات والنبضات
تقتلني
مادري بليلي نهار ولا نهاري ليل
ضايع مثل ملهوف
مثل عطشان والافكار تغرقني
ياراحل قلي عن الاسباب لو طولت
هوا غصب اهلك
هوا عذر اهلك
ولا من الاوهام والافكار للغيبات تتركني
دايم ورب البيت في ذكرك اقول اهواك
وادعي برب البيت علك يوم تنصفني
لا تشتكي وتلوم لو ابعدت وتناسيت من همي
لا تنكر بعادك
وتزيد بعنادك
والله تراني ضعيف بالنظرات تصلبني
ما ابغى افارق هالكلام وناظرك عني بعيد
ابغى اقول اليوم
باعدوه وغربوه
يمكن سحابة صيف عن الانظار تحجبني
واترك سلامي بالحروف وراسيات
واترك لكم قلبي مع الاشواق
تنظرني