Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - حصاد السنين
الموضوع: حصاد السنين
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-26-2008, 04:59 PM   #1
عاشق الدموع
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 عاشق الدموع will become famous soon enough

Wink حصاد السنين

بكـل المعـانـي وكــل الـحـروف وكــل اللـغـات وكــل الحنـيـن
اقسـم احبـك ولـسـت حـلـوف وصــرت متـيـم فـهـل تعلمـيـن ؟؟
بـــانــــك اذا غـــبــــت عـــنــــي يــــكــــون
دمـــعـــي غـــزيــــرا وشــكــلـــي حـــزيــــن
ومـــــن يـــــوم غـــبـــت نــســيــت الــحــيــاة
وأصـــبــــح مـــوتــــي قــريــبـــا يــحـــيـــن
أنـا مـن رسـمـك بـيـن الــورود ومــن للثـريـا جعـلـك قـريـن
أنـا مـن هـواك بكـل جنـون فــلا قـلـب امـلـك وعـقـل رزيــن
ولا نـوم اعـرف طـول أللـيـال لحلـمـي بوجـهـك طــول السنـيـن
فاحلـم كـيـف ألاقــي الـوصـال واحـلـم بعرسـنـا كــم تفرحـيـن
وألان قــد غـبـت عـنـي كثـيـر وأبكـيـت عيـنـي آلا ترحـمـيـن
جـــراحـــي تـــرقـــص بـــوســــط الـجــحــيــم
جــحــيـــم هـــجــــرك هـــــــل تـفـهــمــيــن
فــيــا قــلــب يـكـفــي عــذابـــاً عــلـــى مـــــن
هـــــــواك وحـــبــــك عـلــيــهــا يــهـــيـــن
ويــــا عــقــل كــــف فــكــرك عـــــن أمــرهـــا
ويـــاعـــيـــن أرجـــــــــوك لا تـــذرفـــيــــن
سأكتـب مـن هـجـرك قـصـةٍ واجـعـل حـروفـي تشـكـوا الأنـيـن
بهجـرك قتلـتـي أمــر الـهـوى والفاتـحـة عـلـى قـبـره تقرئـيـن
قتلـت حبـي بقلـبـي الصغـيـر مــوت الجـسـد آت فــلا تعجلـيـن
لعلـي إذا مـت أرحـت الـدنـا واتــرك لــك الحـريـة أن تمرحـيـن
فأرجوك بعـد قلبـي لا تغدريـن بقلـب جديـد وأنـت للحـب مـن تقتليـن
فــكـــم فـــــي الـــروابـــي جـلـســنــا مـــعـــا
و فـــــي مـــــاء عــيــنــي كــــــم تـسـبـحـيــن
وكـانـت يــديّ تـلامـس يــداك ومــاء شفـاهـي هــل تذكـريـن
وهـــــل تـذكــريــن حــيـــن الــغـــروب وأنـــــت
بـــوســــط حــضــنـــي هـــنــــا تـجـلـســيــن
وقلـت ٍ انـك كـل النسـاء وانـك أميـرة فـي حـبـي كــذا تشعـريـن
وانك إذا حاولت وصف الشعور وصفت الجمال وصفت الكلام فما توصفين !!!!
أ يوصـف قلبـي الكبيـر الحـنـون وأنــت بوسـطـه مــن تسكنـيـن
والان وداعـا حبيبـة عمـراً مضـى وداعـا يـا هـمـي وهــم السنـيـن
لعلـي اذا غـبـت عـنـك كثـيـر تحـسـي بـذنـب وعـلـيّ تحزنـيـن