04-26-2008, 03:44 PM
|
#7
|
- تاريخ التسجيل: Mar 2006
- رقم العضوية:2437
- العمر:39
- المشاركات:2,575
- التقييم:1730
|
|
رد: كتــاب احزاني _ 2 _
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aamin
رومانسية في بحارها ملكة في جزرها
تسوق اليها امواج ساحرة في حياتها
ترسم بريشتها ما ينشأ في صدرها
من خواطر حالمة واحزان ..
سيدتي .. ملكة الرومانسية
لا تجعلي الاحزان تسوقك الى حيث تريد
بل اجعليها تتوجه كما تريدين انت ..
اجعلي المشاعر والاحاسيس تستمتع بها
بدل ان تقتل فرحتنا وتغادر بلا وداع
وداع ثم وداع ورحيل الى كهف في جبل الاشواق
مزيد من الاحزان وحيدة بلا انيس ولا خلان
لا اوافقك على الرحيل فابداعك نسعد به
كلي ترقب لعودة ملكة الرومانسية
وابداعاتها الجميلة .. رغم الاحزان
..
امير الرومانسية .. (( امين ))
..
شرف تواجدكــ
,,
على اسطري رغم حزنها والمها
..
ولكني ما زلت عند قولي :
فالحزن بوجودكــ فرح خاص
..
عاطر الود لاحرفكــ النيرة
..
اسعدكــ ربي ..
ودومت كما انت .. رائعا
..
احترامي..
|
|
|
|
|
|
|