Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - أنا وطفولتي .. اطفال منتدى شباب فلسطين شاركونا
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-21-2008, 03:54 PM   #3
محب الاقصى
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية محب الاقصى

قوة السمعة: 32 محب الاقصى will become famous soon enough

افتراضي رد: أنا وطفولتي .. اطفال منتدى شباب فلسطين شاركونا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهورمشاهدة المشاركة والله موضوع كتييييييييير حلو
اعجبني



البطاقة الشخصية ...؟

ماهو ترتيبك بين أخوتك ؟ الرابعة

علاقتك بوالديك في تلك المرحلة ...؟ دلوعة بابا

وهل أحببت معلم أو معلمه وإلى الآن تذكرهما وتشعر بأن لهم فضل عليك ...؟
اكيد معلمة الدين وانا بالصف السادس


ملامحك في الطفولة ...

ما الذي كان يميزك شقاوة أم خجل الأطفال ...؟ هدوئي

هل كنت انطوائي أم كانت لك صداقات ...؟وماذا تود أن تخبرنا عن صداقات الطفولة ...؟وهل لازالت بعضها موجودة ...؟
كان الي صداقات بس دايما كنت بضرب صحبيتي من الصف التالت لحتى الان انا معها بس بطلت اضربها
هههههههههههههههههههههه


ما الذي كان يحبب من حولك فيك ...؟ هدوئي

ما الذي كان يزعج من حولك منك ...؟ كان ينزعجو من دلعي الزايد ههههههه

أول هدية حصلت عليها في تلك المرحلة [ومن من] ...؟ ،،وأعز هدية حصلت عليها[ومن من] ...؟ والله ما متكزه

أول عبارة مدح ممن تلقيتها ...؟وهل تتذكر الموقف ...؟ من ماما وبابا الموقف ما بتزكرو

أول ضربة ممن تلقيتها ...؟ولماذا ...؟ من ماما كنت اغلبها

الشخصية [فنية،رياضية،...إلخ] التي أحببتها في طفولتك وتعلقت فيها شخصية اختي هههههههههه

أقرب لعبة إلى قلبك ...وهل تحتفظ بها إلى الآن ...؟ كنت بحب العب بالعروسة ولحتى الحين عندي هههههههههه
الشخصية الكارتونية المحببة إليك ...؟ توم وجيري

أحب الأماكن إليك في طفولتك وكنت تحب زيارته باستمرار والآن يذكر بطفولتك ... حديقة كنا دايما نروح عليها ونحنا صغيرة
ذكرى سعيدة وأخرى حزينة مررت بها في طفولتك
السعيدة: كتير اشياء
الحزينة:لما فارقت اختي


موقف طريف من طفولتك ...
كانو دايما اخواني يشدو شعري وانا صغيرة ولما كنت اروح اشكي لماما كنت احكيلها (( معطني مع شعري ))هههههههه
بدل ما احكي معطلي شعري ههههههههههههههه وكنت احكي عن الشنطة (( شنططة))هههههههههه



يسلموووووووووووووووووو مرة تانية


هل تشعر بأن روح الطفولة لازلت موجودة بداخلك ...؟وفي أي المواقف تظهر ...؟ طبعا موجودة لما اكون فرحانة



ومروك كتير حلو


مشكورة ربي يسعدك


اللهم ياحي ياقيوم يا وحد يا أحد يا فرد يا صمد لم تلد ولم تولد ولم يكن لكـ كفوا أحد

يا ودود يا ودود يا ودود

اللهم اني اسالكـ باسمائكـ وصفاتكـ التي ذكرتها في القران الكريم
وأسالكـ باسمائكـ وصفاتكـ التي أخبرت بها نبيكـ
وأسالكـ باسمائكـ وصفاتكـ التي نسبتها لنفسكـ

اللهم اني اسألكـ ان كنت قد اخطأت انتغفر لي
وان كنت قد عصيتكـ ان ترحمني وتعفو عني

فإ نكـ انت الرحيو الغفور الرحمن

اللهم ان كانت ذنوبي هي سبب بلواي
فاغفر لي ذنوبي ويسير لي أمري وانلي ما اريد
فأنت تعلم ولا اعلم
وانت تقدر ولا اقدر

يامستجيب لدعوة الداعي اذا دعالكـ
  اقتباس المشاركة