Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - أنواء راحلة اليك ؟!
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-19-2008, 12:09 PM   #1
aamin
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية aamin

قوة السمعة: 155 aamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud of

Smile أنواء راحلة اليك ؟!

أنواء راحلة اليك ؟!

أنواء راحلة اليك ؟! انتي يا شوق غدي وانسي بلقياك

انتي يا شوق غدي

وانسي بلقياك

سافرت عبر عيناك

لاجد قلبي يذوب في هواك

فمن انت ؟؟؟!!!

يا خاطفة الاميال الباقية من حناني

فزهرك جمال لا اقاومه

وسفينتك ترحل بي الى هواك

امواجك قاتلة في بحر عنفوانك

وقلبي يا ساحرتي يهواك

لكني طفل ضائع في انوائك الراحلة

ابكي عليك ولم القاك

خذيني لدفئك يا ساحرتي

واجعليني بهمسك طول ليلاك

فان بكيت فانت بقربي

وان فرحت ففرحي بلقياك

حوريتي انت حبي المفقود

في بحر متلاطم الامواج

وجزيرة اراك بها يوما يا حسن لقياك

فانت يا ساحرتي ملكة بحاري

واميرة الرومانسية ما اطيب ذكراك

وترحل بنا سفينة الحياة

وانت اسرتي بحب لست انساك

فازرعي لي قلبك في احشائي

لاضمه يومي وليلي ابكيك

حوريتي مهلا فاني سائلك

اترضين بحبي يانور حياتي

فان قلت لا ادري فقد اجبت

وان صمت فهو سقياك

اسوق لبدرك كل ما املكه

روحي وقلبي ونفسي

فلا ادري يا هنائي اين انت

في ديار لا اعرف فيها غيرك

وامشي على شواطئك سارحا

افكر في روحك يا هم نفسي

امبتسمة ام ضاحكة في حياتي

او ربما تحزن قليلا لاجلي

هل انا ذكرى عابرة بها

ام تاج قلبك حين القاك


aamin




أمير الرومانسية

aamin

PRINCE OF ROMANCE