Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - للقدس نحن عائدون...بقلم عازفة الاحزان
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-19-2008, 11:40 AM   #1
عازفة الاحزان
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية عازفة الاحزان
لا تستفز أُنوثتي ...كي لا أُبعثر برجولتكـ..
البرنسيسه دودو..ْْ}}

قوة السمعة: 35 عازفة الاحزان has a spectacular aura aboutعازفة الاحزان has a spectacular aura about

افتراضي للقدس نحن عائدون...بقلم عازفة الاحزان

عائدون يا ارض الإسراء والمعراج...عائدون يا أرض الصمود...يا أرض التحدي...يا ارض لا تعرف الكللوالملل...يا أرض عرفت بالطهارة والكرم...بالعفو والصفح والحكم...أرضا صلى فيها الأنبياء.
فداك الروح ياشعب تحمل الآه...تحمل الذل والقهر والحرمان تصدى لقسوة وجبروت الإحتلال .صبر وصبر وما زال يقاوم وعاش وهو يقاوم الصهاينة الاوغاد.
القدس لنا أرض العزة والشرف ونحن أجدر بأن نكون اهلها .سوف نسترجع مفتاحها...ونحرر أرضها بدمنا نضحي من أجلها .ترخص الروح لك...يا من عانا وتالم وتعذب من أجل أبنائه .ولن يتحرر القدس إلاّ بسفك الدماء .إلاّ بموت الشهداء .إلاّ بتدمير القلوب ...لأن الدموع للعيون أصدقاء لأن الموت عاشق للأرواح.لأن الأرض تريد الدماء... ولأن الشعب لا يريد التشرد والضياع.
نحن...نحن سنكون لك وأنت لنا وسوف نقاوم حتى ترجع الازهار لحياتها من جديد...حتى يعود الاطفال يمرحون و يلعبون من جديد...حتى تعود السكينه والهدوء والامان ...حتى ترجع القدس بأيدينا وليس بأيدي الاحتلال.
نحن للقدس عائدون بإذن الله
  اقتباس المشاركة